السبت، 25 أكتوبر 2008

قبل نــبعد



قبل نبعد
كنت احسب البعد بالدنيا المسافه
وكنت هذا البعد اخافه
ما اطيقه
ولا احبه
بإختلافه
يوم جربته وعشته
عيت جروحي تطيب
اكتشف ان المسافه
لا تودي ولا تجيب
صرت هذا البعد
اخافه
وما اطيقه
ولا احبه بإختلافه
قبل نبعد كنت احسب البعد بالدنيا المسافه
للحين اشوفك بقبلي
وتدري ان القلب عيبي
كل ما اتمناك جابك
نلتقي بنفس الحنين
صرت هذا البعد
اخافه
وما اطيقه
ولا احبه
بإختلافه
قبل نبعد كنت احسب البعد بالدنيا المسافه
صرت اسقي الذكرى شوق
وما ابي هالذكرى تذبل
لجل ما انساك لحظه
كنت افكر فيك و اسال
صرت هذا البعد اخافه
وما اطيقه
ولا احبه بإختلافه
قبل نبعد كنت احسب البعد بالدنيا المسافه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اعجبتني كثيراً واحببت ان اضعها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::

هناك 10 تعليقات:

دووودي يقول...

نعم كنت احسب البعد بالدنيا المسافه..

ولــكــن..

اتضح لي أنه مثل الهواء..

يتغير بتغير الفصول الأربعة..

وكالبحر متقلب بأمواجه..

عـــزف..

بعدك أبحرني لمسافات بعيدة..

فأحسست بتغلغل حروفك إلى جسدي..

سلمت اناملك..

رنيمـ.. !! يقول...

للحين اشوفك بقبلي
وتدري ان القلب عيبي
كل ما اتمناك جابك
نلتقي بنفس الحنين

أتعلم .. أحيانًا كثيرة أعتبر القلب من العيوب ..

و بأنه لا يجلب للنفس سوى الكروب ..

إلا أننا بنبضه نعيش .. و على ضرباته نعتمد ..

عزف الوداع ..

معزوفة مختلفة .. آلمتني حد النشوة ..

أشكرك على هذا الصباح ..

♥ سحر ♥ يقول...

موطن يحمل الروح وبه يستكن ,,


يقتل الحزن فا يبدد الشـــجن ,,

"

"

اوتار الحب النقي الصافي
.
.
في قاعة عروض ,, الكلمات

تواترت ,, مشاهد
عرضت بشكل فائق مختال
"
"
ياعازف الاوتار وصاحب السمفونية الوداعية

اتمني لو ارى شيء بخط يدك كما هو روعة اختيارك

للجزيل الجميل
بالتأكيد تتقن هذا الفن والا لما اخترت بشكل متقن رائع
:
:
اكليل جوري

حفظك الموالي عازف

عزف الوداع يقول...

دودي

كم اسعدني

عبق تواجدك في متصفحي

اهلاً بكِ اخيه

دمتِ في امان المولى

عزف الوداع يقول...

روري

كم يسعدني هذا التواجد

وانتظر تواجدك دوماً

اهلاً بكِ اخيه

دمتِ في امان المولى

عزف الوداع يقول...

ملكة الاحساس

اخيه

لتواجدك رونق خااص

اهلاً بتواجد فخامتك


اخيه قد اثرت في نفسي

ان يكون مااخطه حبيس ادراجي

ولكن اعدك اختي العزيزه

ان يكون القادم هو بخط قلمي

اهلاً بكِ اخيه

دمتِ في امان المولى

princess-6yoob يقول...

رائعة بمعنى الكلمة هذه الكلمات التي تنم عن معنى بليغ وصلت له في هذه الحياة,,

ألا وهو ,,

أن الحب ليس مجرد مسافة الحبيب تكون قريبة ولكن بأن يكون دائما معك ولا يكون كذلك الا في القلب""

وشكرًا..

عزف الوداع يقول...

princess-6yoob

الاروع تواجدك اخيه

وكم اسعدني هذا المرور

لاحرمنا الله تواجدك دوماً

انتظر بوح قلمك في متصفحي دوماً

دمتِ في حفظ الرحمن

florist يقول...

كلمات
ذات احساس راقي
نقلها
شخص ذو ذوق جميل

دمت بودالرحمن

عزف الوداع يقول...

florist

جميل ان تحمل الصفحه

قلم بحجم قلمك الرائع

دمتِ في حفظ الرحمن